العاب اطلاق النار للكمبيوترالعاب الاكشن للكمبيوترالعاب الخيال الاعلمي للكمبيوترالعاب المغامرات للكمبيوتر

تحميل لعبة Lost Planet 2 مجانا

تحميل لعبة الاكشن و المغامرات و الخيال الاعلمي و اطلاق النار الرائعة Lost Planet 2 بروابط مباشرة ومقسمة بسرفرات سريعة خرافية وبرابط تورنت صاروخ حصريا على Zip-Game.com

معلومات عن لعبة – Lost Planet 2

مطور اللعبة : CAPCOM CO., LTD.
ناشر اللعبة : Capcom
تاريخ اصدار اللعبة : 15 Oct, 2010
نوع اللعبة : الاكشن, المغامرات, الخيال الاعلمي, اطلاق النار

نظرة عامة علي لعبة – Lost Planet 2

أكبر من عمل الحياة للكوكب المفقود 2 ، يجيء إلى بي سي! لوست بلانيت 2 هو تتمة خسر الكوكب Tm: الحالة المتطرفة ، معلم ثالث شخص مطلق النار التي لاول مرة على أجهزة إكس بوكس 360 و ذهب إلى بيع أكثر من 2.3 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم بعد صدوره. الكوكب المفقود 2 يقدم نظرة أعمق في عالم e. d. n. iii والمصير غير المؤكد للبشرية في المستقبل.
تم الإشادة بالفعل بإنجازاته البصرية من إصدارات وحدة التحكم ، الكوكب المفقود 2 سيحدد التجربة الثلاثية الأبعاد على الكمبيوتر الشخصي. بيئات مذهلة سوف تزج لاعب في NVIDIA الرؤية المحيطي تكنولوجيا إعادة توازن اللعب وتبسيط آليات السيطرة جعل لوست بلانيت 2 PC في نهاية المطاف خسر الكوكب الخبرة.
لقد مر عقد من الزمان منذ أحداث المباراة الأولى ، وقد تغير وجه e. d. n. iii بشكل كبير. وقد نجحت الجهود الرامية إلى تشكيل الأرض ، وبدأ الجليد يذوب ، مما أفسح المجال أمام الغابات الاستوائية الخصبة والصحارى القاسية التي لا ترحم. البشرية قد تشارك في الحرب الأهلية للسيطرة الثمينة الطاقة الحرارية أن القوى الأسلحة والمركبات E. D. N. III نتج عنه الانفصال في مختلف الفصائل.

وسيسيطر اللاعبون على الأبطال من كل فصيل عبر 6 حلقات مترابطة ، وسينظرون إلى الحرب من منظور كل منها ، مما يخلق تجربة تفاعلية فريدة حقا. وبهذا المفهوم ، ستتاح للجهات الفاعلة فرصة الانخراط في القصة بطريقة أكثر دينامية بكثير مع تطور الخيوط التخطيطية من وجهات نظر مختلف اللاعبين.
نمط الحملة الحثيثة والمكتظة يأتي مع القدرة على تشكيل فرق تصل إلى 4 لاعبين على الإنترنت. بعيدا عن أنماط اللاعب الوحيد العميق و التعاون ، الكوكب المفقود 2 محشو بنماذج متعددة اللاعبين واسعة النطاق تسمح لعدد يصل إلى 16 لاعبا بالمنافسة على الإنترنت ، كل مع أفاتار خاص بهم قابل للتخصيص.
لن تكتمل أي لعبة بدون ترسانة من الأسلحة ، والكوكب المفقود 2 لديه مجموعة كبيرة من المعدات اللاعبون لإطلاق العنان على أعداء غير متوقعين. المدافع الرشاشة والبنادق وقاذفات الصواريخ, الليزر, بنادق قنص وقنابل يدوية ومجموعة من الأسلحة الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء اللعبة. الخطاطيف التي جعلت اللعب في الكوكب المفقود تجربة ثلاثية الأبعاد حقيقية قد عادت ، مما سمح للاعب أن يكتسب ميزة تكتيكية بالانتقال إلى مواقع مرتفعة بسرعة.

لقطات وصور من لعبة – Lost Planet 2

تحميل لعبة الكمبيوترتحميل لعبة Lost Planet 2 Torrent Download 1 Direct Link
تحميل لعبة الكمبيوترتحميل لعبة Lost Planet 2 PC Crack 1 Direct Link

متطلبات تشغيل لعبة – Lost Planet 2

OS: Windows XP, Vista
Processor: Intel Core 2 Duo, AMD Athlon X2, or faster
Memory: 1GB+ (Windows XP); 2GB+ (Vista)
Graphics: Shader Model 3.0 or higher; NVIDIA GeForce 7800 Series, ATI Radeon HD 2400 Pro, or higher
VRAM: 256MB or more (Not guaranteed to run when shared with main memory)
DirectX®: DirectX 9.0c or higher
Hard Drive: 13.0GB free space
Sound: DirectSound Support (DirectX 9.0c or higher)
Other Requirements: Internet connectivity

Internet connection required for game activation.To play online, activate an online account using a product key. Limit one account per key. One product key included.Games for Windows–LIVE System Requirements: Multiplayer play and other LIVE features included at no charge; games may offer additional downloads that may require additional fees. LIVE is not available in all countries, visit http://www.gamesforwindows.com/live/countries for more information.Features and system requirements may change without notice. Subject to Terms of Use (at http://www.gamesforwindows.com/live/termsofuse). Broadband Internet service required (sold separately). Some broadband services may not work with LIVE and performance may vary. Under 13 requires parental consent. See http://www.gamesforwindows.com/live for full details.You must accept the enclosed License Agreement.

روابط تحميل لعبة – Lost Planet 2

MegaUp.net

Mega.nz

Uptobox

Uploaded

Google Drive

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock